مشاهدة تغذيات RSS

تعبانة

تفتكري قلب الرجل كم أمرأة يتسع ؟؟؟ نقاش

تقييم هذا المقال
يزعم بعض الرجال أنهم قادرون على حب إمرأتين في وقتٍ واحدٍ وبالقدر نفسه… فهل هذا صحيحٌ أم أنه مجرد تبريرٍ للخيانة أم أن الرجل يطمع بمجتمعٍ أنثويٍٍ حوله يبرز فيه جميع نزواته؟؟ ولكم امرأة يتسع قلب الرجل؟
يؤكد بعض الرجال أنه لا مانع من ارتباط الرجل عاطفياً بأكثر من إمرأةٍ واحدةٍ في الوقت نفسه بالرغم من عجزهم عن تقديم تفسيرٍ حقيقيٍّ أو منطقيٍّ لمثل هذه الحالات، إلا أنهم يأكدون إمكانية أن يتسع قلب الرجل لإمرأتين ،أما العلماء فيجدون مسألة توزيع الرجل لمشاعره بالإنصاف بين أكثر من امرأةٍ واحدةٍ إنما هو أمرٌ في غاية الصعوبة, وإن كان يقدر عليه بعض الرجال فلا يقدر عليه البعض الآخر.
وعادةً ما يلجأ الرجل للإعتراف لزوجته باقتحام امرأةٍ أخرى قلبه .. لأنها تبدأ بملاحظة تغييراتٍ واضحةٍ في سلوكه وطباعه, وعند اعترافه يؤكد لزوجته أنه بالطبع لا يزال يحبها..
والرجل يلجأ لهذه الحيلة من أجل الحفاظ على كيان الأسرة، خاصةً إذا كان لديه أطفالٌ، لأنه يدرك أن تصرفاته تفتقد العقلانية وبالتالي يؤدي الى خللٍ في بنية المؤسسة الزوجية ويعرضها للإنهيار .
ويشير علماء النفس من خلال دراستهم إلى أن الرجل في هذه الحالة أما أن يكون مريضاً نفسياً أو اجتماعياً أو مخادعاً أو يعاني من الفراغ العاطفي أو ضحية لزوجة تنغص عليه حياته, وكما هو معروف فإن المرأة تعتبر المسألة أعظم أنواع الخيانة, و تعتبر أنها الضحية أو الطرف الأضعف في هذه القضية.
فهل تعتقدون أن الرجل الذي يقدم ويعترف بحب امرأتان أو أكثر هو:
- تحدي لإثبات سلطته ورجولته أمام إحداهما ..
- بيولوجية الرجل وراء تعدد غرامياته ..
- يكذب لإقناع الآخرين لغايةٍ في نفسه
- أسلوب يثير به غيرة زوجته ولا سيما حين يتراجع اهتمامها به
أم هناك رأي مخالف ؟؟
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية OM RAMI
    تفتكري قلب الرجل كم أمرأة يتسع ؟؟؟
    واحده فقط اذا كان قنوعا بما رزقه الله

    جوابي هو مش كل الرجال واحد على قول المثل مش كل اصابع ايدك وحده

    موضوع تشعباته كثيره فلكل رجل ظروفه الخاصه به لا يعلمها الا الله

    فهل تعتقدون أن الرجل الذي يقدم ويعترف بحب امرأتان أو أكثر هو:
    - تحدي لإثبات سلطته ورجولته أمام إحداهما ..

    حسب الظروف التي تحيط به
    - بيولوجية الرجل وراء تعدد غرامياته ..
    ممكن وتختلف من رجل الى اخر
    - يكذب لإقناع الآخرين لغايةٍ في نفسه
    حسب نوعية الرجل اذا كانت مخافة الله بقلبه فلن يلجأ الى الكذب
    - أسلوب يثير به غيرة زوجته ولا سيما حين يتراجع اهتمامها به
    حسب حياته الزوجيه ممكن ان يلجأ الى هذه الحيله حتى تبدا الزوجه بالاهتمام به



    والقناعة كنز لا يفنى